أهم الأخبار اليوم .. «دافوس» يعتزم نقل اجتماعات «الشرق الأوسط» من القاهرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت «المصرى اليوم» من مصادر تنفيذية بإدارة المنتدى الاقتصادى العالمى «دافوس» أن هناك اتجاها لتلبية دعوة قطر بنقل اجتماعات المنتدى الخاصة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى الدوحة بدلاً من القاهرة.

وقالت المصادر إن إدارة المنتدى أصيبت بالإحباط عقب الاجتماع التحضيرى الأول، الذى عُقد بالقاهرة فى نوفمبر الماضى، لأن الشخصيات الحكومية التى كان مقررا حضورها لم تشارك فيه، خاصة وزراء الإسكان والاستثمار والتخطيط الذين اكتفوا وقتها بإيفاد ممثلين لهم لحضور الاجتماع، وهو ما ترك انطباعا لدى إدارة المنتدى بعدم جدية الحكومة فى استضافة اجتماعات المنتدى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كانت «المصرى اليوم» انفردت وقتها بكشف غياب الوزراء المعنيين بحضور هذا الاجتماع.

وأوضحت المصادر أن المسؤولين المصريين الذين شاركوا لم تكن لديهم الدراية الكافية بطبيعة عمل ودور المنتدى، وطبيعة أجندة أعماله والموضوعات التى يتم تناولها فى جلساته الرسمية، لافتة إلى أن وزير النقل شارك فى الاجتماع واكتفى بعرض المشروعات التى ترغب وزارته فى الترويج لتمويلها أو تنفيذها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «دافوس» يعتزم نقل اجتماعات «الشرق الأوسط» من القاهرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق