عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال: «السيسي حمل رضيعين بحنو الأب في لفتة أبكت المصريين الوطنيين»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإعلامى أسامة كمال، تعليقا على الاحتفال بعيد الشرطة، إن «الرئيس السيسي أكد على معاني مهمة قبل ما الناس تنساها، الرئيس أبكى مصر وبكى معاها وهو بيواسي أرامل وأبناء وبنات وأمهات وأباء الشهداء، بعت رسالة للشهداء وهم في جنة الله سبحانه وتعالى أنهم يطمئنوا أن ولا هو ولا المصريين هيسيبوا أهلهم دون رعاية، ومش هنسيب تارهم لأنهم بأرواحهم الطاهرة معانا أحياء عند ربهم يرزقون».

وأضاف، في برنماجه «القاهرة 360»، على قناة «القاهرة والناس»، أن «الأطفال من أبناء الشهداء سارعوا من أجل أن يحتضنوا الرئيس وكأنهم في حضنه بيدوروا على الأمان»، مضيفا أن «زوجات وأمهات الشهداء همسوا له وكلموه».

وأشار إلى أن «السيسي ذهب بنفسه لضبط الميكروفون لطفل من أبناء الشهداء عشان يقول اللي في قلبه، انه لن يترك تار أبوه من الإرهاب وبيدعو المصريين كلهم أنهم مايخافوش».

وتابع «كمال» أن «أرملة شهيد قالت لن نخاف واحنا بنفسنا هناكلهم، وأن الرئيس وهو محاط بالأسر وأغلبهم من السيدات قال عرفتوا ليه أنا منحاز لسيدات مصر، لأنهم قالولي ولادنا وأزواجنا مش خسارة في مصر».

واختتم كمال أن «الرئيس السيسي حمل رضيعين بحنو الأب في لفتة تلقائية منه وقبل رؤوس الأطفال ومسح على راسهم بحنو أبكى المصريين الوطنيين وعينه دمعت من كلامهم اللي كله إصرار على تغيير الواقع».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال: «السيسي حمل رضيعين بحنو الأب في لفتة أبكت المصريين الوطنيين» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق