أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لثورة 25يناير.

وقال «إسماعيل» في البرقية إن ذكرى 25 يناير مناسبة تاريخية هامة، كان لها أكبر الأثر وأعظمه في رسم مستقبل جديد ينعم فيه شعب مصر بحياة كريمة تسودها العدالة الاجتماعية والمساواة بين أبنائه.

وجاء نص البرقية: «السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية .. بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير المجيدة، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة التاريخية الهامة التي كان لها أكبر الأثر وأعظمه في رسم مستقبل جديد ينعم فيه شعب مصر بحياة كريمة تسودها العدالة الاجتماعية والمساواة بين أبنائه.

وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة، نذكر بكل التقدير جهودكم المخلصة نحو تعميق مبادئ الديمقراطية واحترام حقوق الإنسان داعين المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لمصرنا الغالية من أجل بناء مستقبل مشرق وغدا أفضل، وكل عام وسيادتكم بخير».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس الوزراء يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق