أهم الأخبار اليوم .. تواصل امتحانات الابتدائية والإعدادية بشمال سيناء.. ونقل ملاحظ للعلاج بالإسماعيلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصلت امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية الستة بمحافظة شمال سيناء، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الشرطة، فيما تم نقل ملاحظ للعلاج بالإسماعيلية بعد إصابته في حادث سير ببئر العبد.

وأكد أولياء الأمور وعدد من المدرسين، أن امتحان اللغة العربية للصف السادس الابتدائي جاء صعبًا وطويلًا، وتضمن أجزاء صعبة، وأسئلة ليست لها إجابات بقطعة الفهم، كما أن موضوع التعبير جاء في مستوي طالب في المرحلة الثانوية، وقطعة النحو، كانت أجزاء كبيرة منها في مستوى طالب الإعدادية.

وقالت إحدى مدرسات اللغة العربية، إن واضع الامتحان يتحدى التلاميذ، بل يتعدى المدرسين أنفسهم، مطالبة بتشكيل لجنة من توجيه اللغة العربية بالمديرية، لتقييم الامتحان ومطابقته للتعليمات الوزارية والنماذج الاسترشادية، وإحالة واضع الامتحان للتحقيق في حالة ثبوت المخالفة.

من ناحية أخرى، أعلنت مصادر طبية بمحافظة شمال سيناء عن نقل مدرس إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعي، عقب إصابته في حادث سير بمدينة بئر العبد.

وقالت المصادر: «تم نقل وليد محمد موسى، مدرس من مستشفى العريش إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعي، بعد إصابته في حادث سير أثناء عودته برفقة زملاءه من لجنة امتحان بمدرسة الشهيد رضا رمزي بإغزيوان بقرية السادات بمركز بئر العبد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارًا باصطدام سيارتين على طريق«السادات/اغزيوان» بمنطقة السادات ببئر العبد، نتيجة الظروف الجوية، ما أسفر عن إصابة 5 مراقبين بكسور وجروح متفرقة، أثناء عودتهم من أعمال ملاحظة الامتحان بمدرسة الشهيد رضا رمزي، بقرية السادات ببئر العبد، بشمال سيناء وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تواصل امتحانات الابتدائية والإعدادية بشمال سيناء.. ونقل ملاحظ للعلاج بالإسماعيلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق