أهم الأخبار اليوم .. مخالفات مالية تستبعد ملاحظين من الإشراف على امتحانات التعليم المفتوح بالمنيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، الأحد، استبعاد الملاحظين الذين ثبتت مخالفتهم المالية والإدارية من الإشراف على امتحانات التعليم المفتوح بجامعة المنيا التي ستبدأ السبت المقبل.

وقال إنه في حالة ثبوت حالة غش داخل لجان الامتحانات سيتم توقيع أقصي العقوبات عليها والتي قد تصل إلى الفصل لمدة عام أو عامين أو الفصل النهائي من البرنامج على أن تكون مصادقة الجزاءات النهائية عن طريق رئيس الجامعة بعد عميد الكلية المختص للبرنامج.

جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة مركز التعليم المفتوح، برئاسة الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور أحمد كامل نعمان، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور السيد سهيم، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور منصور عبدالمجيد، مدير مركز التعليم المفتوح، والدكتور على البنا، نائب مدير المركز والسادة عمداء الكليات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مخالفات مالية تستبعد ملاحظين من الإشراف على امتحانات التعليم المفتوح بالمنيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق