عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الإسكندرية «ثلاجة».. أسواق بلا أسماك وشواع خالية من المارة

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحولت مدينة الإسكندرية، إلى ما يشبه «الثلاجة» بعد الانخفاض الكبير في درجة الحرارة، التي وصلت فعليا لـ8 درجات، ما أدى إلى خلو الشوارع من المارة، وإغلاق المحال لعدم وجود زبائن، بالإضافة إلى أن يوم الأحد، دائما يشهد إغلاق الورش والمصانع.

وخلت الأسواق نهائيا من الأسماك، بسبب توقف عمليات الصيد في كل الموانئ، خاصة مينائي الشرقية وأبوقير، مع عدم قدرة السيارات القادمة من كفر الشيخ بأسماك المزارع من الوصول إلى الإسكندرية بسبب الطقس السيئ .

وعانت المقاهى والكافتيريات، من عدم وجود رواد خاصة مقاهى الكورنيش، التي كانت دائما ما تكتظ بالرواد، فيما أغلقت المحال التجارية أبوابها لعدم وجود مشترين أو مستهلكين، بينما أغلق لليوم الثانى على التوالى، بوغاز الإسكندرية، ولم يسمح بدخول أو مغادرة أي سفينة، فيما تعطلت الملاحة داخل مينائى الإسكندرية والدخيلة، واستمرت عمليات الشحن والتفريغ على الأرصفة بالنسبة للسفن المتراكية.

وعلى صعيد متصل، تواصل استعداد المحافظة والصرف الصحى لأي أزمات يمكن أن تنتج عن الأمطار، بمرور مكثف لسيارات الشفط والكسح على كل الشوارع، مع غرفة عمليات تتلقى اتصالات المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الإسكندرية «ثلاجة».. أسواق بلا أسماك وشواع خالية من المارة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق