أهم الأخبار اليوم .. «النقل» ترفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين المترو والسكك الحديدية

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إن مرفقي مترو الأنفاق والسكة الحديد سيعملان بكامل طاقتهما خلال الاحتفال بأعياد الشرطة وثورة يناير.

وأضاف في بيان له، الأحد، أن هناك تنسيق كامل مع شرطة النقل والموصلات لتأمين مرافق المترو المحطات والقطارات والورش، وأن هناك استنفار لجميع العاملين بالمترو وحثهم على اليقظة وإلغاء الإجازات والراحات.

وأوضح أن سعد الجيوشي، وزير النقل، سوف يتواجد في مكتبه من الصباح الباكر لمتابعة سير جميع المرافق التابعة للوزارة كما أن مركز الأزمات في الوزارة يتابع مع مركز أزمات مجلس الوزراء الأحداث أولا بأول.

من ناحية أخرى؛ صرح المهندس أحمد حامد، رئيس هيئة السكة الحديد، بأنه تم إنشاء مركز لإدارة الأزمات بمركز رئاسة الهيئة برئاسة أحد نواب ورئيس مجلس الإدارة ويعمل المركز على مدار الساعة لتلقى الإخطارات والبيانات عن أحوال السكة أول بأول ومتابعة جميع مناطق الجمهورية مع المهندسين رؤساء المناطق .

كما أوضح أنه تم إلغاء إجازات العاملين بطوائف التشغيل المختلفة منها مراقبي الأبراج وملاحظي البلوك وخفراء المنافذ، وأنه سيكون هناك مرور مفاجئ للقيادات في جميع الأوقات وعلى جميع المناطق على البلوكات – الأبراج – السكك .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النقل» ترفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين المترو والسكك الحديدية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق