أهم الأخبار اليوم .. تجمهر عشرات السائقين أمام ديوان محافظة قنا احتجاجًا على عدم ترخيص أتوبيساتهم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجمهر عشرات السائقين، الأحد، أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على رفض ترخيص أتوبيساتهم، المختارة خلال القرعة العلنية التي أجريت من قبل المحافظة، لتشغيل 23 أتوبيسا، موزعة على مختلف خطوط السير داخل مدينة قنا.

وقال عدد من المحتجين إنهم اشتروا أتوبيسات لتشغيلها على الخطوط الداخلية لمدينة قنا، بعد إعلان المحافظة حاجتها للأتوبيسات، وتم التقديم في القرعة العلنية واختيار 23 أتوبيس، مشيرين إلى أنهم قاموا بدهانها بالألوان المناسبة وفقا لتعليمات إدارة المرور، وفوجئنا برفض الترخيص لنا بعد إنفاق ملايين الجنيهات على شراء الأتوبيسات، إضافة إلى الحصول على قروض من البنوك، مقابل الحصول على الأتوبيسات بأقساط شهرية تصل إلى 7 آلاف جنيه.

وأضاف المحتجون، أن رفض الترخيص جاء من قبل الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، بحجة أن سعة الأتوبيس 29 مقعدا وليس 17 مقعدا، مطالبين بضرورة حل مشكلتهم ومنحهم الترخيص للعمل وسداد القروض.

فيما قال المقدم وليد العاطون، رئيس مباحث المرور بقنا، إنه تم مخاطبة الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، لبيان أحقيتهم في الترخيص من عدمه، مشيرا إلى أن الإدارة بقنا في انتظار الرد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تجمهر عشرات السائقين أمام ديوان محافظة قنا احتجاجًا على عدم ترخيص أتوبيساتهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق