أهم الأخبار اليوم .. السيسي في كلمته بذكرى ثورة 25 يناير: بلادنا تحولت من وطن لجماعة لوطن للجميع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة لنواب الشعب، وقال لهم: «مسؤوليتكم جسيمة ومرحلتنا تاريخية تقتضي الارتقاء لعظم المهمة الملقاة على عاتقنا، واشرعوا في ممارسة مهامكم ونحن معكم نساندكم وندعمكم ونوفر لكم مناخا إيجابيا وحرا في إطار من الاحترام الكامل من الدستور والفصل بين السلطات».

وأضاف «السيسي»، في كلمة له بمناسبة ذكرى 25 يناير، اليوم الأحد: «التجارب الديمقراطية لا تنضج بين عشية وضحاها، ولكنها تحتاج لوقت لترسيخ الممارسة الديمقراطية، وتسعى الدولة خلالها لتحقيق التواصل المنشود بين الحقوق والحريات».

وتابع: «التقييم المنصف والموضوعي لما حققته مصر في أقل من عامين يوضح أن بلادنا تحولت من وطن لجماعة لوطن للجميع، من حكم يُعادي الشعب وكافة قطاعات الدولة لحكم يحترم خيارات الشعب ويسعى لتحقيق آماله، ويضمن مناخا إيجابيا لكافة قطاعات الدولة».

وأوضح: «مصر اليوم ليست مصر الأمس، ونحن نشيد معا دولة مدنية حديثة متطورة تُعلى قيم الديمقراطية والحرية وتواصل مسيرتها التنموية وبناءها الاقتصادي».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيسي في كلمته بذكرى ثورة 25 يناير: بلادنا تحولت من وطن لجماعة لوطن للجميع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق