أهم الأخبار اليوم .. نقل رئيس كنترول بـ«آداب الاسكندرية» للمستشفى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب الدكتور محمد بدوى، الأستاذ بقسم الاجتماع بكلية الآداب جامعة الأسكندرية ورئيس كنترول الامتحانات بالكلية، الأحد، إلى مستشفى الطلبة الجامعى، لإصابته بكدمات نتيجة اعتداء أحد المراقبين عليه، بسبب اعتراضه على عمليات الغش التي كان يسمح بها المراقب للطلاب، بحسب البلاغ.

وكان «بدوى» أثناء مروره على لجان الامتحان بالقسم، لاحظ وجود عمليات غش بين الطلاب بوجود المراقب، موظف بالجامعة، ومباركته لعمليات الغش، وعند اعتراضه على هذا الوضع، اعتدى عليه المراقب بالضرب مما أدى إلى إصابته بكدمات بالكتف، وتم نقله بسيارة إسعاف فوراً إلى مستشفى الطلبة لتلقى العلاج.

وتبين أن رئيس الكنترول كان قد اجرى عملية قلب مفتوح، الامر الذي ادى إلى ان تسوء حالته نتيجة الاعتداء، الذي حرر عنه محضر بالجامعة برقم 332183.

وأعرب عدد كبير من اعضاء هيئة التدريس بالقسم عن استيائهم الشديد مما حدث، مطالبين بضرورة إقرار عقوبات رادعة حيال الموظف، حتى لا يتكرر الأمر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نقل رئيس كنترول بـ«آداب الاسكندرية» للمستشفى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق