أهم الأخبار اليوم .. لراغبي العمل بالكويت.. القوى العاملة تحدد آخر موعد لقبول الطلبات (تعرف على الشرط)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنتهي وزارة القوى العاملة من قبول طلبات راغبي العمل بالكويت على مهنة كهربائى بإحدى شركات المقاولات، برواتب مجزية، الثلاثاء، فضلا عن مزايا توفير السكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافى، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية الشروط المطلوبة.

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة: «إنه يشترط في المتقدم أن يكون له خبرة في مجال مهنة الكهربائي لمدة سنتين، والسن من 25 إلى 40 سنة»، مشيرا إلى أن الوزارة لها جميع الصلاحيات في تصديق العقود وإنهاء الإجراءات المطلوبة .

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادة الخبرة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفية الشروط المذكورة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. لراغبي العمل بالكويت.. القوى العاملة تحدد آخر موعد لقبول الطلبات (تعرف على الشرط) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق