أهم الأخبار اليوم .. «التحالف الشعبي» بالإسكندرية ينظّم وقفة بالورد لإحياء ذكرى «شيماء الصباغ»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظَّم أعضاء حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسكندرية وعدد من أفراد أسرة وأصدقاء وزملاء شيماء الصباغ، وقفة صامتة، الأحد، أمام البوابة رقم «1» بمقابر المنارة بالإسكندرية لإحياء الذكرى الأولى لوفاة الناشطة.

وشارك في الوقفة العشرات من النشطاء، مرتدين ملابس وتشريفات عليها صور شيماء والورد في تكرار للمشهد الذي قتلت فيه العام الماضي.

وكان الحزب وجه في دعوة، السبت، «لكل الرفاق والأحرار في شتى ربوع الوطن لإحياء ذكرى شهيدة الحركة الاشتراكية المصرية الشهيدة شيماء الصباغ وشهداء الثورة المصرية، بوقفة صامتة بالورود أمام مقابر المنارة.

وقال محمد شريف، القيادي بحزب التحالف الشعبي، إن الحزب يعتبر يوم 24 يناير من كل عام يوماً رسمياً لإحياء ذكراها، بجانب أنه سيكون يوم التدوين لشيماء الصباغ وشهداء الثورة المصرية من خلال هاشتاج ‫#‏يوم_التدوين_لشهيدة_الورود.

يذكر أن الناشطة السياسية شيماء الصباغ عضو حزب «التحالف الشعبي الاشتراكي» قتلت أثناء مشاركتها في مظاهرة لإحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير بعد فض الشرطة للمظاهرة بالقوة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «التحالف الشعبي» بالإسكندرية ينظّم وقفة بالورد لإحياء ذكرى «شيماء الصباغ» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق