أهم الأخبار اليوم .. «السياحة» ترعى «اكتشف مصر» لدعم القطاع

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت هيئة تنشيط السياحة عن رعايتها لبرنامج «اكتشف مصر» الذي أطلقه نادي السيارات المصري، بهدف دعم السياحة الداخلية في تلك المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد .

وقال نادي السيارات في بيان له اليوم الأحد، إن البرنامج يهدف إلى دعم الوعي المروري من خلال المشاركة التنافسية في البرنامج بالالتزام بشروط السلامة وقواعد المرور، والسرعات المقرر قانونا على الطريق ومن ناحية آخري فإن خط سير البرنامج سيكون في كل مره إلى منطقة جديدة في مصر للتعرف على جمال الطبيعة، وأبرز الملامح الأثرية والحضارية، وهي أهم عناصر الترويج السياحي.

وينطلق المتنافسون والمشاركون في تلك الجولة صباح السبت 30 يناير في التاسعة صباح نحو بورتو السخنة، ويشاهد المشاركون خلال الجولة المشروع العملاق في جبل الجلالة الذي تنفذه الدولة، كما يمر المشاركون ببعض المقاصد الجاذبة مثل «وادي الدوم» الذي عبر منه سيدنا موسي بقومه إلى الشاطئ المقابل، ثم إلى فنار أبوالدرج «أقدم فنار على البحر الأحمر».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «السياحة» ترعى «اكتشف مصر» لدعم القطاع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق