أهم الأخبار اليوم .. المهن التعليمية تنظم دورة «المعلم المحترف» لتعزيز المهنية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت النقابة العامة للمهن التعليمية دورة تدريبية مجانية للمعلمين تحت عنوان «المعلم المحترف» بحضور عدد كبير من المعلمين، حاضر خلالها أحمد مرعى المدرب المعتمد من المركز الكندى والأكاديمية الدولية لصناعة العبقرية، وذلك تحت إشراف الدكتور محمد عبدالنور استشارى نظم المعلومات والتنمية المهنية بالنقابة ،وذلك بالتعاون مع المعهد العربى للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب ومركز هندسة الحياة بمصر.

وتضمنت الدورة على عدد من النقاط في برنامج المعلم المحترف منها تحقيق التوازن النفسى والتغيير الإيجابى الفعلى وبناء الثقة والإلمام بمبادئ المعلم العليا، وكذلك استخدام طرق مختلفة في التعليم بالإضافة إلى زيادة المهارات في أساليب الاتصال لمخاطبة العقل الواعى واللاواعى للطلبة واجتناب أسباب فشل الحصة، فضلاً عن تحديد الهدف والغاية التي ينبغى أن يصل المعلم إليها .

ويتم منح المعلم شهادة من المركز العربى للدراسات معتمدة من اتحاد المعلمين العرب وموثقة من وزارة الخارجية المصرية بالإضافة إلى شهادة معتمدة من المركز الكندى التابع للدكتور إبراهيم الفقى .

جدير بالذكر انه سيتم تنظيم تلك الدورة بمحافظة أسوان في الفترة من 29-30 يناير الجارى وفى محافظة الأسكندرية في الفترة من 5-6 فبرايرالمقبل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المهن التعليمية تنظم دورة «المعلم المحترف» لتعزيز المهنية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق