أهم الأخبار اليوم .. وقفة بالورود أمام قبر «شيماء الصباغ» بالإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظّم عدد من أعضاء أمانة حزب التحالف الشعبي بالإسكندرية وعدد من رفقاء شيماء الصباغ عضوة الحزب، التي لاقت مصرعها على يد قوات الأمن في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير في ميدان طلعت حرب، مسيرة بالورود أمام قبرها في الإسكندرية إحياء لذكراها الأولى، واستمرت الوقفة الصامتة قرابة الساعة حاملين صورها الشخصية والتعريف بمواقفها السياسية.

وقال سيد أبوالعلا، عضو جبهة الدفاع عن الصباغ، إنهم مستمرين في المطالبة بإدراج اسم الصباغ كشهيدة لثورة 25 يناير، مضيفا أن القضاء الإداري هو المنوط بنظر مثل هذه القضايا أمامه، وأن قضية شيماء شأنها في ذلك شأن الكثير من شهداء الثورة.

من جانبه قال مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس الحزب، إن هناك حاجة مُلحة لضرورة تعديل قانون التظاهر وفق ملاحظات المجلس القومي لحقوق الإنسان بعدما تسبب في القبض على العديد من النشطاء وإراقة دماء البعض.

وكان الحزب قد نظّم فعاليات داخل مقاره بمختلف المحافظات للاحتفال بذكرى ثور 25 يناير والذكرى الأولي للشهيدة شيماء الصباغ على مدار يومين بالمقر المركزي للحزب وتتضمن إحياء الذكري إقامة معرض فني عن الميدان والشهداء، وحلقات نقاشية وعروض فنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وقفة بالورود أمام قبر «شيماء الصباغ» بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق