أهم الأخبار اليوم .. إجراءات أمنية مشددة بميناء الإسكندرية بمناسبة ذكرى 25 يناير

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهت سلطات ميناء الإسكندرية استعداداتها للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، بفرض إجراءات أمنية مشددة على البوابات، والساحات، والمسطح المائي، لمواجهة أي محاولات للخروج على القانون.

وشدد اللواء بحري مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة لمواجهة أي أحداث طارئة، وشدد على زيادة الكمائن ونقاط التأمين والتفتيش داخل وخارج ميناءي الإسكندرية والدخيلة.

كما تم التنسيق بين المختصين في الميناء والجهات المعنية الأخري على طرق وأساليب التأمين، ووضع سيناريوهات وخطط محكمة للتصدي لأي تجاوز، ومنعت الإدارة العامة للأمن بالميناء الإجازات للعاملين بها وكثفت خدماتها لتأمين الأفراد والمنشآت بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة الميناء، كما رفع مركز العمليات وإدارة الأزمة درجة الاستعداد لمتابعة الميناء على مدار الساعة والتواصل المستمر مع الجهات المعنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إجراءات أمنية مشددة بميناء الإسكندرية بمناسبة ذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق