أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يستعرض مشروعات التطوير مع جهاز تعمير القاهرة الكبرى

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتمع الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، اليوم الأحد، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة بحضور اللواء السعيد عبد المعطي سكرتير عام المحافظة، والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد، واللواء على زين العابدين رئيس الجهاز التنفيذي لتعمير القاهرة الكبرى، وعدد من الممثلين عن شركة حسن علام القائمة ببعض أعمال تطوير مدينة بنها.

استعرض اللقاء العمل القائم حاليا بمشروعات التطوير في بنها وطوخ وشبرا الخيمة، وطالب المحافظ بضرورة استكمال باقي مشروعات التطوير بالمدينة في أسرع وقت ممكن، والانتهاء من تطوير مزلقان زكي وكوبري ترسا بمدينة طوخ لدورهم الحيوي في خدمة المواطنين بتلك المنطقة ومنع الحوادث بها.

كما تحدث عن ضرورة البدء بسرعة في تطوير نفق شعراوي ببنها، وتوسعته بأسرع وقت ممكن لتحقيق السيولة المرورية، حيث يتحمل أحمالاً كثيرة بصفة يومية، فضلا عن وقوعه بمنطقة حيوية جدًا بالنسبة لحركة السيارات والمواطنين على حد سواء، وبالنسبة لطريق كفر الجزار، اتفق فرحات مع الشركة المنفذة على الانتهاء منه في أقرب وقت ممكن، مطالبهم ببدء العمل في طريق أحمد عرابي بشبرا الخيمة والانتهاء منه في أسرع وقت.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ القليوبية يستعرض مشروعات التطوير مع جهاز تعمير القاهرة الكبرى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق