أهم الأخبار اليوم .. «النواب» يستطلع رأى المواطنين حول «الخدمة المدنية»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طرح الموقع الرسمى لمجلس النواب، الاحد، استطلاعا للرأى حول رؤية المواطنين للمرحلة المقبلة، بعد رفض قانون الخدمة المدنية، ونشر عدة سيناريوهات لما بعد الرفض، كان من بينها «العودة للقانون رقم 47 لسنة 1978، أو تشكيل لجنة من الحكومة ومجلس النواب لوضع قانون جديد، أو قيام مجلس الوزراء بإجراء تعديلات على القديم، أو تقديم مشروع قانون انتقالى لتسير الأعمال».

جاء ذلك بعد أيام من رفض التصويت لصالح إقرار القانون، وأعقبه عتاب وجهه الرئيس عبدالفتاح السيسى للبرلمان بسبب هذا الرفض.

فى سياق آخر، قالت الأمانة العامة لمجلس النواب إنها تلقت 2081 رسالة واتس آب، و903 (SMS)، و1090 اتصالاً هاتفياً، على الرقم الذى خصصته لخدمة واتس آب، منذ السبت حتى الأحد، السابعة صباحاً.

ووجهت شكرها وتقديرها للمواطنين على تفاعلهم الإيجابى مع خدمة الرسائل التى أطلقتها للتواصل معهم مباشرة، مشيرة إلى أن الرقم مخصص فقط لتلقى مقترحات وآراء، فيما تخص الملفات والقضايا ذات الصلة بالعمل البرلمانى، وليس للاتصالات الهاتفية، حتى يتسنى تصنيف المقترحات وتحليلها والتفاعل معها، طبقاً للبرنامج التقنى المعد لهذا الغرض.

كانت الأمانة العامة خصصت الرقم 01027727701 للتواصل عبر تطبيق واتس آب، مع المواطنين والمهتمين بالشأن البرلمانى، وكذلك الباحثون المتخصصون، سواء للتعليق على أداء المجلس أو تقديم مقترحات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النواب» يستطلع رأى المواطنين حول «الخدمة المدنية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق