عاجل

أهم الأخبار اليوم .. انتقال «شردى وجيهان وريهام» إلى «النهار»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ء

تشهد بعض القنوات الفضائية حركة تنقلات لعدد من المذيعين، خلال الأيام القليلة المقبلة، يصاحبها تغيير فى شكل ومضمون البرامج المقدمة طبقاً للخريطة الجديدة.

كانت قناة «النهار» أعلنت عن تعاقدها مع عدد من الإعلاميين، وجاء اسم ألبرت شفيق، الرئيس السابق لقناة «أون تى فى» كأول المنضمين للقناة التى تولى رئاستها، كما تعاقدت القناة مع الإعلاميين محمد شردى وريهام السهلى وجيهان منصور لتقديم برنامج على قناة النهار اليوم.

يأتى ذلك فى إطار تجديد القناة خريطة برامجها بوجوه وأفكار جديدة. وقال الإعلامى محمد شردى لـ«المصرى اليوم» إنه سيبدأ تقديم برنامجه الجديد على قناة النهار بداية من فبراير المقبل، وهو «توك شو» يومى.

وواصل: «البرنامج الجديد سيُعرض يومياً ويحمل عنوان (كل يوم)، وتشاركنى تقديمه ريهام السهلى، ويضم فريق إعداد كبيراً يرأس تحريره الصحفى محمد حبيب».

من جانبها، تستعد الإعلامية جيهان منصور لتقديم برنامج جديد بعنوان «من أمريكا»، تلقى من خلاله الضوء على الانتخابات الأمريكية، وتجرى عدداً من الحوارات مع شخصيات سياسية أمريكية.

ويبدأ الدكتور سعيد حساسين، خلال أيام، تقديم برنامج جديد على قناة العاصمة بعنوان «انفراد» لينضم إلى قائمة المذيعين البرلمانيين، وسبقه مصطفى بكرى وعبدالرحيم على.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انتقال «شردى وجيهان وريهام» إلى «النهار» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق