أهم الأخبار اليوم .. رغم عزوف الطلاب.. تعليم المنيا: سنواصل الامتحانات التجريبية للثانوية (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لليوم الثاني على التوالي عقدت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أول امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة بالمحافظة في 5 مواد دراسية، بالرغم من انخفاض ملحوظ في حضور الممتحنين من الطلبة.

وقال رمضان عبدالحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، ان الامتحانات تجري بالإدارات التعليمية التسع، بمتابعة لجان من النظام والمراقبة على مستوى كل مدرسة، ولجان أخرى لتقدير الدرجات، ولجنة ثالثة إشرافية بكل إدارة تعليمية يرأسها وكيل الإدارة.

وأكد عبدالحميد، إلى ان الهدف من اجراء الامتحان، هو تقديم خدمة تعليمية متميزة للطلاب والوقوف على مستوياتهم العلمية وإزالة رهبة الامتحانات من نفوسهم. وبدأت الامتحانات امس السبت 23 يناير، وتنتهى يوم الاربعاء 27 يناير الجاري، على ان تكون اسئلة الامتحان حتى نهاية المقرر في شهر ديسمبر 2015.

كما تم عقد محاضرات للطلاب في الفترة الماضية، للمراجعة قبل الامتحان ولفت وكيل وزارة تعليم المنيا، إلى ان كل مدرسة ستحرص على إبلاغ أولياء الأمور بدرجات الطلاب للاطمئنان على مستوى أبنائهم.

امتحانات تجريبية للثانوية العامة بالمنيا
امتحانات تجريبية للثانوية العامة بالمنيا
امتحانات تجريبية للثانوية العامة بالمنيا
امتحانات تجريبية للثانوية العامة بالمنيا

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رغم عزوف الطلاب.. تعليم المنيا: سنواصل الامتحانات التجريبية للثانوية (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق