أهم الأخبار اليوم .. رحالة مبادرة «من أبو الهول لشرم الشيخ مشيًا» يصلون شرم الشيخ (صور)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد 22 يوما مشي من «أبوالهول لشرم الشيخ» وسط صحراء سيناء قضاها الرحالة الثلاث علاء عثمان ونجله والعازفة الإسبانيه لدعم السياحة وحقوق الانسان والسلام بمصر بعد أزمة سقوط الطائرة الروسية أكتوبر الماضي، وصل الرحالة اليوم لشرم الشيخ بعد أن قطعوا مسافة تزيد عن 600 كيلو متر.

وقام علاء عثمان، صاحب المبادرة بالصلاة ركعتين شكر لله على نجاح المبادرة.

وقد كان في استقبالهم اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ وقد رفع الرحالة علم مصر واعلنوا انتهاء المبادرة بأيقونة السلام بشرم الشيخ.

ورغم أن المبادرة شعبيه ولم تدعمها وزارة السياحة أو الشباب والرياضة وتجاهلها الإعلام لكنها لاقت قبول من أهالى جنوب سيناء، وخاصة سكان شرم الشيخ، وسيستقبلونه بعد متابعتهم للمبادرة منذ انطلاقها.

وعزفت اولفيدو لانذا عازفة الكمان الإسبانية بميدان ايقونة السلام بشرم الشيخ أنشودة تغريد الطيور من أجل السلام، مشيرة إلى أنها قضت أسعد أيام حياتها وهي تسير في وسط الطبيعة الخلابة والطقس المشمس بجنوب سيناء.

وأضافت لأول مرة ترى روح المحبة والود الموجودة لدى المصريين.

وطالبت أولفيدو كل سياح العالم بعدم تصديق ما يروجه الإعلام الخارجي ضد مصر والقدوم للاستمتاع بجمال الطبيعة وود البشر.

وأضاف سعد علاء عثمان، نجل صاحب المبادرة، الذي يعمل ممثل ومخرج بإيطاليا أنه يجب مخاطبة شعوب العالم وليس الحكومات التي تسعى لمصالحها فقط، مشيرا إلى أن كل شعوب العالم تحب مصر وتقدرها وأوضح علاء ان مصر لو كونت شركات طيران قوية وشركات تسويق مصرية دون الاعتماد على الشركات الأجنبيه ستكون أفضل بلد سياحيه في العالم.

ومن جانبه، أكد علاء عثمان 61 عاما صاحب المبادرة أن مبادرته نفذها من ماله الخاص رغم أنه رجل على المعاش لايحصل على أكثر من 1200 جنيه ولكن عندما وجد العالم كله يتخلى عن بلده مصر الذي لم يحدث بها جزء من الحادث الإرهابي الذي ضرب باريس ووقف العالم مع باريس وترك مصر لوحدها كانه يكافئ الإرهاب وطالب الشباب بمساندة بلدهم بالإرادة والعمل.

رحالة مبادرة «من أبو الهول لشرم الشيخ مشيًا» يصلون شرم الشيخ
رحالة مبادرة «من أبو الهول لشرم الشيخ مشيًا» يصلون شرم الشيخ
رحالة مبادرة «من أبو الهول لشرم الشيخ مشيًا» يصلون شرم الشيخ

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رحالة مبادرة «من أبو الهول لشرم الشيخ مشيًا» يصلون شرم الشيخ (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق