عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل لسائقي القطارات: تحصلون على أقل مما تستحقون

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، أن لقاء سعد الجيوشي وزير النقل، مع سائقي قطارات السكة الحديد، اتسم بالود والنقاش المحترم، حيث اطلعهم على المشاكل والتحديات التي تواجه السكة الحديد والخسائر والديون التي تكبدتها على مدار السنوات الماضية.

وشدد «الجيوشي»، على علمه التام بمشاكلهم والظروف الصعبة التي يعملون فيها، والدور الكبير الذي يقومون به في تشغيل المرفق الهام، وأنهم يحملون هموم كثيرة ويتحملون مسئولية أكبر في الحفاظ على أرواح المواطنين، مؤكدا عدم رضائه عن مرتباتهم، قائلا: «تحصلون على أقل مما تستحقون» لافتا إلى أنه يسعى إلى تحسين مستوى معيشتهم من خلال إيراد حقيقي، وليس بالقروض من البنوك وهو ما حدث بالفعل، فقد حققت السكة الحديد 20 مليون جنية زيادة في ايرادات نوفمبر الماضي.

واضاف "ابراهيم"، أن الجيوشي استجاب لكل طلبات السائقين المتعلقة بالحافز الإضافي، وقانون 18 وقانون 47 وأيضا توفير الرعاية الطبية المحترمة السائقين في الأقاليم، وتوفير نظام تأميني متميز على السائقين.

وقرر الجيوشي، انشاء جمعية اسكان للعاملين في السكة الحديد، لمساعدتهم في الحصول على شقق سكنية بأسعار مناسبة، فيما عبر السائقون عن سعادتهم باللقاء والنتائج التي توصلوا اليها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير النقل لسائقي القطارات: تحصلون على أقل مما تستحقون .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق