أهم الأخبار اليوم .. استنفار أمني لقوات الجيش والشرطة لتأمين ذكري «25 يناير»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر أمنية أن وزارة الداخلية بالتنسيق مع القوات المسلحة رفعت حالة الاستنفار الأمني على مستوى الجمهورية لتأمين البلاد خلال ذكرى 25 يناير.

وقامت الأجهزة الأمنية من الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، بتكثيف تواجدها على محطات السكة الحديد ومترو الأنفاق، حيث تم الدفع بوحدات من الانتشار السريع، ومجموعات من قوات الأمن، بعد أن قامت الشرطة بالتنسيق مع إدارة تشغيل مترو الأنفاق بمنع قطارات الخط الأول من التوقف في محطة السادات.

وأكدت المصادر أن هناك تنسيقا مع القوات المسلحة، في تأمين المنشآت السيادية، والحيوية، والسفارات، والوزارات، حيث تم إسناد تأمين مجلس الشعب وجامعة الدول العربية، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، ووزارة الخارجية بقوات تابعة للجيش.

وتابع المصادر أن «هناك تليمات صدرت من وزارة الداخلية بتأمين جميع المنشآت، وأقسام الشرطة على أن يكون هناك الحق في استخدام القوة بالتدرج في حالة حدوث أعمال شغب أو اقتحام للمنشآت، بعد أن نقلت المديريات جميع المحتجزين في الأقسام إلى سجون عمومية، وزودت الأقسام بأسلحة ثقيلة.

بينما قام مدير الأمن بجولات في الميادين، وشدد على الخدمات الأمنية بضرورة اليقظة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استنفار أمني لقوات الجيش والشرطة لتأمين ذكري «25 يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق