أهم الأخبار اليوم .. تغريدات رواد «تويتر» في «#خمس_سنين_ثورة»: 25 يناير لحظة إنسانية لن نساوم عليها

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحيا عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة «تويتر» الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، عبر حساباتهم الخاصة، وذلك بالتزامن مع وجود هاشتاج «خمس_سنين_ثورة» ضمن الأكثر تداولًا على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكتب الإعلامي يوسف الحسيني، مقدم برنامج السادة المحترمون، عبر حسابه الخاص: «أي محاولة لطمس التاريخ تبوء بالفشل ومحض بلاهة، ستظل٢٥ يناير ثورة كبرى كتبت في تاريخ مصر والإنسانية»، فيما قال المحامي خالد أبوبكر: «أنا متأكد إن في ملايين صاحيين دلوقتي بيفكروا في الساعات القادمة خوفا على مصر، قد إيه ورغم أي شىء كلنا بنحب البلد دي، اطمنوا البلد دي حاميها ربنا».

وعلق أستاذ العلوم السياسية، عمرو حمزاوي، قائلًا: «يوما ما ستُثمر المطالبة السلمية بالديمقراطية صونًا لكرامة المواطن ومجتمعا حرا ودولة عادلة، سلام على جميع الشهداء وجميع ضحايا الظلم دون تمييز»، بينما قال النائب محمد أبوحامد: «في ذكرى ثورة ٢٥ يناير تحية لشباب من صنع الأمل وتهنئة للشعب المصري وآن الأوان لنعبر عن الثورة بالعلم العمل».

وكتب مصطفي حجازي، مستشار رئيس الجمهورية السابق: «25 يناير لم تكن خلعاً لرأس نظام وفقط- كانت قبل ذلك لحظة استعادة إنسانية بحق- بقدر صدق من شارك ومن بارك- بقدر ما استعدنا إنسانية لن نساوم عليها».

وتابع: «رحم الله شهداءنا.. وأنار بصيرة من فقدوا أبصارهم بنور من عنده.. فهم من وهبونا شرف أن نقول».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تغريدات رواد «تويتر» في «#خمس_سنين_ثورة»: 25 يناير لحظة إنسانية لن نساوم عليها .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق