أهم الأخبار اليوم .. قائد المنطقة المركزية العسكرية يضع إكليلا من الزهور على نصب شهداء الشرطة

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع قائد المنطقة المركزية العسكرية ووفد من قادة المنطقة، إكليلا من الزهور، صباح الاثنين، على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بأكاديمية الشرطة، وذلك في إطار الاحتفال بأعياد الشرطة.

كان في استقبال قائد المنطقة المركزية مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، ومساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وقيادات أكاديمية الشرطة ومديرية أمن القاهرة.

وبدأت مراسم الزيارة بكلمة ترحيب من رئيس الأكاديمية أعرب فيها عن الاعتزاز والتقدير لتشريف وفد القوات المسلحة لأنها تعبر عن مدى التلاحم بين القوات المسلحة والشرطة في كافة المناسبات والمحافل الوطنية التي تمثل تاريخ من النضال المشترك، وتعطي نموذجًا للحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، كما أنها تعد أكبر رسالة إلى الشعب المصرى كي يطمئن بأن الجيش والشرطة يد بيد لحماية الوطن من كافة المخاطر والتحديات.

وقال إن «وجودكم معنا نقدره ونعتز به ونُعلى من شأنه لأن هذه الروح الوطنية داعمة لشعبنا وسند لكل مواطن شريف مهتم بأمن وسلامة بلاده للإستقرار والتنمية، مشددًا على أن الشعب المصرى لديه وعى كبير بأهمية الحفاظ على وطنه وأن التلاحم بين القوات المسلحة والشرطة يُعد نموذجًا يُحتذى به».

وقدم قائد المنطقة المركزية العسكرية التهنئة لجميع رجال الشرطة نيابة عن القائد العام للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة.

وأشار في كلمته إلى أن القوات المسلحة تقدم التحية والتقدير والاحترام لجهاز الشرطة ورجالها في عيدهم الوطني فهم العين الساهرة على حماية أبناء الشعب المصري.

وشدد على أن جهاز الشرطة استعاد زمام الأمور وبسط الأمن وأنه يقوم بواجبه على الوجه الأكمل والتي جعلت جميع أبناء الشعب المصرى مطمئنين وآمنين، وأكد سيادته على أن القوات المسلحة جاهزة في كل الأوقات لتأمين البلاد، وأن رجال القوات المسلحة يقفون جنبًا إلى جنب مع إخوانهم من رجال الشرطة في ملحمة وطنية للحفاظ على أمن وسلامة بلادنا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قائد المنطقة المركزية العسكرية يضع إكليلا من الزهور على نصب شهداء الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق