أهم الأخبار اليوم .. تعزيزات أمنية في شوارع وميادين الإسكندرية في ذكرى 25 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عززت قوات الأمن بالأسكندرية بالاشتراك مع رجال القوات المسلحة منذ الساعات الأولى من صباح الاثنين، تواجدها الأمني بالميادين والشوارع الرئيسية وبمحيط المنشآت، والمرافق المهمة والحيوية بالتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

ووجه اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، بضرورة التعامل الفوري والحازم مع كافة أشكال الخروج على القانون مع إقامة غرفة عمليات بالمديرية لتلقي البلاغات، والتعامل السريع معها.

كما تمت زيادة أعداد كاميرات المراقبة بالميادين، والشوارع الرئيسية، والمهمة لمتابعة الحالة الأمنية وسرعة الانتقال، ونشر الأكمنة الحدودية الثابتة، والمتحركة بالطرق السريعة، والصحراوية لتأمين مداخل، ومخارج المدينة، والتأكد من جاهزية رجال الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات لسرعة الانتقال والتعامل مع أي أجسام غريبة يشتبه فيها.

وفرضت سلطات هيئة ميناء الأسكندرية إجراءات أمنية مشددة على البوابات، والساحات، والمسطح المائي لمواجهة أية محاولات للخروج على القانون.

وقال اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة الميناء، إنه «تم رفع درجة الاستعداد وزيادة نقاط التأمين والتفتيش لمتابعة الميناء على مدار الساعة، والتواصل المستمر مع الجهات المعنية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تعزيزات أمنية في شوارع وميادين الإسكندرية في ذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق