عاجل

أهم الأخبار اليوم .. نيابة بني سويف تأمر بمناظرة جثة «قائد عمليات الاغتيال»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف بتشريح جثة الإرهابي «محمد. ح. م. ع- مهندس بالإصلاح الزراعي ببني سويف»، والذي لقي مصرعه في اشتباكات بينه وأجهزة الأمن في زراعات الموز بقرية العلالمة بمركز بني سويف، وأمرت النيابة بمناظرة جثة الارهابي وبيان ما بها من إصابات وطلب تحريات الواقعة من الأمن العام والأمن الوطني ومعاينة النيابة لموقع الحادث بقرية العلالمة.

وتبين أن قوة أمنية شنت حملة لضبط العناصر الخطرة بالمنطقة الجبلية بصحراء بني سويف، وفوجئت بقيام الإرهابي بإطلاق نار على القوة، فردت بإطلاق النار على مدار ساعتين، ما أدى إلى إصابة الإرهابي الذي عثر بحوزته على بندقية آلية، وخزنتين ووصية في جيبه، وتم نقله إلى مستشفى بنى سويف العام.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم قائد عمليات الاغتيالات الأخيرة في بني سويف، والتي بدأت باستشهاد النقيب محمد عصام سرور معاون قسم بني سويف، الذي قام الرئيس السيسي بتكريم أسرته في عيد الشرطة، كما تبين أن الإرهابي نفذ عمليتى اغتيال لأميني شرطة تابعين لإدارة الأمن الوطني، هما خليفة حسن، من قوة الفشن بالأمن الوطني، ودياب عبداللطيف، أمين شرطة من قوة الأمن الوطني ببني سويف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نيابة بني سويف تأمر بمناظرة جثة «قائد عمليات الاغتيال» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق