أهم الأخبار اليوم .. الإسكندرية في ذكرى «25 يناير»: شوارع خالية ومسيرات إخوانية «هزيلة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدت شوارع الإسكندرية، بالتزامن مع الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، الإثنين، شبه خالية تمامًا، وتأثر المواطنون بسوء حالة الطقس، وانخفاض درجات الحرارة، ما دفعهم لالتزام منازلهم.

فيما خلت ميادين الثورة بالسكندرية من أي مظاهر للاحتفال، وخاصة «سيدى جابر»، الذي لم يشهد أي تواجد، بينما شهد ميدان القائد ابراهيم، عقب صلاة الظهر احتفال العشرات بذكرى الثورة، ورددوا هتافات مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشرطة، والجيش، ورفعوا لافتات مكتوب عليها «ننزل 25 يناير للقضاء على الإرهاب»، و«تحيا الشرطة المصرية».

فيما قام اللواء نادر جنيدي، مدير أمن الإسكندرية، بتفقد المنشآت الحيوية، حيث راجع تمركز القوات بنفسه بعدة مناطق، كما زار ميدان سيدى جابر، والتقى عدد من المواطنين، الذين أكدوا حرصهم على أمن البلاد، ورفضهم لعمليات التخريب.

من جانبهم، نظم أنصار جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، 3 مسيرات متفرقة بشوارع المدينة، لإحياء الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، رغم الطقس السئ، وهطول الأمطار، حيث خرجت المسيرات في مناطق «الرمل والعامرية وبرج العرب والمنتزه».

وشارك في المسيرات العشرات من أنصار الجماعة، معظمهم من السيدات، ورافعوا صور الرئيس المعزول محمد مرسي، و«إشارة رابعة»، و«بالونات» صفراء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الإسكندرية في ذكرى «25 يناير»: شوارع خالية ومسيرات إخوانية «هزيلة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق