عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «المصري اليوم» تنشر صورة «قائد الاغتيالات» في بني سويف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنشر «المصري اليوم» صورة «محمد.ح.م.ع»، 32 سنة مهندس بمديرية الإصلاح الزراعي الذي لقي مصرعه في اشتباكات بينه وأجهزة الأمن في زراعات الموز بقرية العلالمة بمركز بني سويف.

وكشفت المعاينة المبدئية للنيابة العامة ببني سويف أن القتيل كان موجودًا داخل مزرعة «موز» خلف أحد الاكمنة على الطريق الصحراوى القديم بقرية العلالمة التابعة لمركز بني سويف.

وتبين من المعاينة المبدئية أن ضباط الأمن الوطني وقوات الأمن المركزي فوجئوا قبل القبض على المتهم بقيامه بإطلاق النار على القوات التي بادلته بإطلاق النار ما أدى إلى إصابته وتمكنوا من القبض عليه ونقله إلى مستشفى بني سويف العام وتوفى عقب وصوله المستشفى وتم إيداعه المشرحة وناظرت النيابة جثة الإرهابي، حيث عثر بجواره على بندقية آلية وفوارغ طلقات وخزنة آلية ووصية مكتوبة في جيبه.

وعلى صعيد متصل، كشف مصدر أمني أن معلومات وردت لأجهزة الأمن بالمحافظة بمكان اختباء أحد عناصر جماعة الإخوان والمتهم بالانضمام لخلية إرهابية لاستهداف رجال الشرطة وبمداهمة مكان اختبائه أطلق وابل من الأعيرة النارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه القوات، ما أدى إلى مبادلته إطلاق النيران ما أسفر عن إصابته بأنحاء متفرقة بالجسم وتم نقله لمستشفى بني سويف العام.

وأضاف المصدر أن أحد العناصر الهامة وراء عدد من الاغتيالات لأمناء الشرطة وضابط في بني سويف.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المصري اليوم» تنشر صورة «قائد الاغتيالات» في بني سويف .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق