أهم الأخبار اليوم .. هل يهدم «بندق الزمالك» استقرار القلعة البيضاء؟ (تقرير)

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم انتماء الإعلامي خالد الغندور لنادي الزمالك طيلة حياته، واعتبار الكثيرين له أنه «صوت القلعة البيضاء» في الإعلام، إلا أنه تعرض لهجوم شديد عبر عدد من المواقع الرياضية وصفحات مواقع التواصل المنتمية للأبيض مؤخرًا، متهمين إياه بأنه «يسعى لهدم استقرار الفريق الأول لكرة القدم»، عبر برنامجه الذي يُقدمه على قناة LTC.

أخبار متعلقة

  • photo

    رئيس الزمالك يكشف سر مشاركة إبراهيم صلاح أمام الزمالك

  • photo

    مرتضى منصور لجهاز الزمالك: سأتدخل في التشكيل «كفاية فتي واللي مش عاجبه يمشي»

  • photo

    الزمالك يحرم سموحة من الانضمام للثلاثي «قاهر القطبين» بالألفية الثالثة (تقرير)

«الغندور»، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، ولقب بـ«بندق» لقصر قامته، وله رحلة احتراف قصيره في نادي كاظمه الكويتي.

عمل «الغندور» مقدمًا للبرامج الرياضية على قناة «أون تي في»، و«دريم»، ولعل أخرها برنامج «اللعبة الحلوة» على LTC.

الفترة الأخيرة يشهد نادي الزمالك أزمات عدة بطلها الأساسي خالد الغندور، بسبب تناوله الإعلامي للأحداث داخل القلعة البيضاء، والمداخلة الهاتفية اليومية لرئيس النادي، وكان آخرها أمس الأحد، والهجوم على ميدو وكلمته المعتادة «اللي عايز يمشي يمشي»، الأمر الذي دفع رئيس تحرير الموقع الرسمي للزمالك أحمد الخضري، خلال تواجده ضيفًا في أحد البرامج، لتوجيه أصابع الاتهام إلى "الغندور" بأنه يفتعل مثل هذه الأزمات بغية الوصول إلى منصب في نادي الزمالك، وهو ما نفاه نجم الزمالك السابق.

ترصد «المصري اليوم» أبرز 3 أزمات داخل النادي الملكي، كان خالد الغندور، عاملًا مشتركا عبر مداخلات رئيس الزمالك المثيرة للجدل دائما في برنامجه، والتي يطرح بعدها «بندق» تساؤل «هو أنا السبب؟»، وبعدها يبدأ في مدح أطراف الأزمة ليظهر كأنه «البرئ»، بحسب موقع «zamalekfans».

عقب انتهاء مباراة النجم الساحلي بالقاهرة، وخروج الزمالك من بطولة الكونفيدرالية رغم الفوز بثلاثية نظيفة، أجرى مُداخلة هاتفية مع باسم مرسي، وأعلن فيه مُهاجم «الأبيض»: «الوقوف بجوار على جبر ضد رئيس النادي».

ورد عليه «الغندور» بسؤال: «أنت بتقول إنك مع على جبر ومش هتسمح لأي واحد ييجي جنبه!»، فانفعل باسم مرسي، وقال: «كلنا مع على جبر، وبنأيده ومحدش هيقدر ييجي جنبه».

وأثناء حديث باسم مرسي بقوله: «إن شاء الله لو كملت في الزمالك هسعى لحصد البطولات»، فقاطعه «الغندور»: «أنت عايز تحترف واللا حاجة؟»، مضيفا: «فيه حاجة معينة في أوروبا يعني؟»، وطرح تساؤل: «طيب والزمالك هيوافقلك؟»، فانفعل باسم مرسي: «أنا بلعب في الزمالك عشان الجمهور مش الأشخاص»، وبعدها أثيرت الأزمة بينه وبين مرتضى منصور، بعد أسئلة «يراها جمهور الأبيض تفتعل الأزمات».

منذ أسبوع، دخل أحد المُشاهدين مع خالد الغندور ونقل له خبر «مغلوط» عن «غضب حازم إمام من ميدو، ورغبته في الرحيل عن الجهاز الفني»، فما كان من «بندق» إلا وأدخل رئيس الزمالك وترك له المساحة للهجوم على حازم إمام، بعدما سأله: «حازم زعلان مع حضرتك، هل ده حصل واللا لا؟»، ففتح رئيس الزمالك النار على «الثعلب»، وقال له: «أنا مش جايب حد دلوع، عايز تمشي امشي، مع السلامة».

وبعدها خرج حازم إمام، عقب مباراة المصري، وطلب من «راغبي هدم الاستقرار في الزمالك»، الكف عن «بث أخبار من شأنها إثارة الضغينة بين لاعبي الزمالك والجهاز الفني».

وكان آخر أزمات «الغندور»، أمس الأحد، أجرى مداخلة هاتفية مع رئيس النادي، وطرح له تساؤل «النهاردة المباراة كبيرة، ولمجرد عودة الزمالك في الدقيقة 90 ده شيء إيجابي»، ليقاطعه رئيس الزمالك: «البطل لا يفقد نقاط ومن يريد الحفاظ على بطولته لا يفقد مثل هذه النقاط ولا يفتي ولا يجامل ولا يحب أو يكره».

وأضاف: «من المباراة المقبلة مرتضى منصور بيتدخل، معنديش مجال للتجارب رسمي أهو بقولها، وأي حد يزعل وعايز يمشي مع السلامة.. لا تفتي في تشكيلك وترجع تقول لي مبررات.. اللي عايز يفتي يمشي.. سأتدخل.. سأتدخل، هناك لاعبين لن يلمسوا كرة في النادي الآن.. ولن أقول كلام على الهواء غدا في الاجتماع مع اللاعبين والجهاز سأوضح كلامي.. والمفروض هناك لاعبين مجتهدين جالسين على الدكة، وآخرين لا يمكن أن يلمسوا كرة في الزمالك».

وشدد: «اليوم أمام سموحة كان فيه (فتاوي القهاوي)، فيه عناصر لا يمكن تلعب فيها، وفيه لاعبين نسيت الكرة ولن تلمس الكرة طول ما أنا رئيس الزمالك، تريد مجاملته روح معاه»، وننتظر حتى الآن رد ميدو وحازم إمام على تصريحات رئيس الزمالك.

ورد «الغندور» على اتهامات موجهه له بـ«زعزعة استقرار النادي الملكي»، واعتبره «هجوم ممنج ضدي، والناس بتغير من حب جمهور الزمالك لشخصه»، مضيفا: «أقسم بالله العلي العظيم ولا ليا غرض وأقسم بالله لن أعمل بالزمالك هذا الموسم نهائيا وعمر ما في حياتي ليا غرض في شيء وأتمنى التوفيق لحازم وميدو في مهمتهم».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. هل يهدم «بندق الزمالك» استقرار القلعة البيضاء؟ (تقرير) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق