أهم الأخبار اليوم .. «المجتمعات العمرانية»: القرعة العلنية على الأراضى السكنية المميزة 2 فبراير

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حددت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مواعيد إجراء القرعة العلنية اليدوية للحاجزين لقطع الأراضى السكنية المميزة بمدن «السادات، والعاشر من رمضان، وبدر، وسوهاج الجديدة، والمنيا الجديدة»، التي تم التقدم لحجزها خلال الفترة من 24/11/2015 وحتى 10/12/2015، حيث سيتم إجراء القرعة في المدن تباعًا ابتداء من 2 حتى 6 فبراير المقبل.

وقال المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشؤون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في تصريحات صحفية، إنه سيتم إجراء القرعة بمدينة السادات، لقطع أراضى المناطق السكنية (14-21-22-29)، يوم الثلاثاء 2/2/2016، وبمدينة العاشر من رمضان، لقطع أراضى الحى 13 بالمجاورتين (81، 88)، يوم الأربعاء 3/2/2016، وفى اليوم نفسه سيتم إجراء القرعة بمدينة بدر لقطع أراضى الحى المتميز بالمنطقتين الخامسة والسادسة، مشيراً إلى أن مكان إجراء قرعة هذه المدن في استاد المقاولون العرب.

وأضاف أنه سيتم يوم السبت 6/2/2016، إجراء القرعة لأراضى منطقة 55 فداناً بمدينة سوهاج الجديدة، وذلك بالمقر المؤقت لجهاز المدينة، كما سيتم إجراء القرعة لأراضى منطقة الامتداد بالمجاورة الثالثة بمدينة المنيا الجديدة، وذلك بمقر جهاز المدينة.

وأوضح، أنه سيتم السماح للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز بحضور القرعة العلنية، مشيراً إلى أن التواجد سيكون ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً، وسيتم غلق الأبواب في الساعة الثانية عشرة ظهراً للبدء في إجراءات القرعة العلنية.

وأشار إلى أن الحاجزين الذين لم يوفقوا في القرعة العلنية يمكنهم فتح حساب مميز ببنك التعمير والاسكان لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافاً إليه العائد المقرر، مع التمتع بمزايا عديدة، موضحاً أنه في حال رغبة الحاجز في استرداد المقدم مضافا إليه العائد، فيمكن التقدم لأى فرع من فروع بنك التعمير والإسكان، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 14/2/2016، خلال أيام العمل الرسمية وذلك من الساعة 3 وحتى الساعة 5 مساءً.

ولفت إلى أنه سيتم إعلان نتيجة القرعة على موقعى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، كما سيتم نشر كشوف النتيجة بكل من جهاز المدينة المختص وفرع البنك بالمدينة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المجتمعات العمرانية»: القرعة العلنية على الأراضى السكنية المميزة 2 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق