أهم الأخبار اليوم .. غرفة عمليات الحكومة: لا تفجيرات والأمور تسير بشكل طبيعي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابعت غرفة العمليات المركزية بمركز معلومات مجلس الوزراء، أجواء الشارع المصري على مستوى المحافظات، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، عبر وسائل الاتصال المختلفة، وشبكة الفيديو كونفرانس، للوقوف على مدى وجود تظاهرات أو اضطرابات بالمحافظات.

وكشفت المتابعة عن سير جميع الأمور بشكل طبيعي في مختلف مرافق الدولة، فضلًا عن وجود سيولة مرورية في الشوارع مع انتظام حركة مترو الأنفاق في كل الخطوط، وانتظام حركة القطارات في الوجهين القبلي والبحري، وكل وسائل النقل البري والنهري.

ولم تتلق الغرفة أي بلاغات بوقوع اشتباكات أو أحداث عنف أو تفجيرات منذ الصباح وحتى الساعة الثانية ظهرًا، وذلك في ظل الانتشار الأمني الاحترافي لرجال الشرطة والجيش لتأمين المؤسسات والمنشآت العامة.

كما تم العثور على قنبلة بجوار فندق الواحة بالجيزة، وأخرى بالإسكندرية أمام مقهى بالورديان، وتم التعامل معهما.

جدير بالذكر أن غرفة العمليات يشارك فيها مندوبو وزارات الدفاع، والداخلية، والتنمية المحلية، والصحة، والكهرباء، وهيئة الإسعاف، واعتمدت الغرفة على العديد من الآليات في رصد ومتابعة الشارع، منها المرصد الإعلامي والمرصد الميداني، والربط المباشر مع غرف عمليات المحافظات والجهات المعنية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. غرفة عمليات الحكومة: لا تفجيرات والأمور تسير بشكل طبيعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق