عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الفنون الشعبية تستقبل منتخبى مصر والأردن في مطار أسوان

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصلت بعثتا المنتخب الوطنى المصرى والأردنى إلى أسوان، لخوض وديتين مع منتخبى الأردن يوم ٢٧ ومع ليبيا 29 من يناير الجارى.

ويدخل المنتخب الوطنى في معسكر مغلق يخوض خلاله مبارتين وديتين مع منتخبى الأردن يوم ٢٧ ومع ليبيا 29 من يناير الجارى، في إطار استعداداته لمواجهة نيجيريا خلال شهر مارس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

واستقبل المنتخب اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، وإيهاب لهيطة، عضو مجلس إدراة الاتحاد والمنسق العام للمنتخب، ومجلس إدارة منطقة أسوان لكرة القدم، برئاسة حسن عبدالكريم، رئيس المنطقة، إلى جانب فرق الفنون الشعبية التي كانت في استقبال المنتخب لدى وصوله المطار.

وقال حسن عبدالكريم إن المنتخب سيجرى تدريبه الأول في الخامسة مساء الإثنين، والأردن 7 مساء على الأضواء الكاشفة باستاد أسوان.

وتقام مباراة مصر والأردن الساعة 6 مساء يوم 27 يناير وفى نفس اليوم سيصل منتخب ليبيا وعددهم 38 فردا وسيقيم في فندق بسمة بأسوان، حيث يغادر يوم 28 منتخب الأردن، وسيجرى منتخب مصر تدريبه يوم 28 الساعة 4 عصراً وليبيا 6 مساء وستقام مباراة مصر وليبيا يوم 29 في السادسة 6 مساء ويغادر المنتخب المصرى صباح يوم 30 يناير.

وأشار عبدالكريم إلى أنه من المقرر أن يقوم المنتخب بزيارة مركز الدكتور مجدى يعقوب لأبحاث القلب ومعهد الأورام، مضيفاً أنه تم عقد اجتماع مع اللواء عمر ناصر، مدير أمن أسوان، لمناقشة الاستعدادات الأمنية لتأمين المباريات ودراسة حضور الجمهور من عدمه، معرباً عن تقديره لجهود رجال الشرطة في هذا الوقت والذى يتزامن مع احتفالات الشرطة وثورة 25 يناير.

الفنون الشعبية تستقبل منتخبى مصر والأردن فى مطار أسوان

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الفنون الشعبية تستقبل منتخبى مصر والأردن في مطار أسوان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق