أهم الأخبار اليوم .. رئيس المصرية للمطارات: المطارات مؤمنة.. والحركة الجوية تسير بشكل طبيعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الطيار عادل محجوب، رئيس الشركة المصرية للمطارات، أن كل المطارات التابعة للشركة مؤمنة تمامًا، والحركة الجوية تسير فيها بشكل طبيعي، مشير إلى أن الجهات الأمنية على أتم الاستعداد للتعامل مع الخارجين عن القانون.

وقال «محجوب»، في تصريحات صحفية، الاثنين، إن الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، والمهندس إسماعيل أبوالعز، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أعطيا تعليماتهما بتنفيذ خطة التأمين التي تم الاتفاق عليها بين الأجهزة الأمنية العاملة بمجال الطيران المدني، وتطبيق القانون بكل حزم على من تسول له نفسه أن يعبث بأمن المطارات.

وأوضح «محجوب» أن حركة الركاب في المطارات الإقليمية التابعة للشركة، خاصة السياحية، مثل شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب، منتظمة.

من جانبه، قال هشام سلامة، رئيس قطاع الأمن بالشركة المصرية للمطارات، إن تأمين المطارات يأتي في إطار التعاون بين جميع الأجهزة الأمنية المختلفة، من خلال وضع خطط أمنية مسبقة، ومتفق عليها مع جميع الجهات الأمنية المعنية والعاملة بالمطارات المصرية، ووضع كل الإجراءات البديلة في حالة حدوث أي ظروف غير عادية قد تعوق العمل بالمطارات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس المصرية للمطارات: المطارات مؤمنة.. والحركة الجوية تسير بشكل طبيعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق