أهم الأخبار اليوم .. مصادر: مقتل 15 «إرهابيا» في غارات جوية بالشيخ زويد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصلت الطائرات الحربية، من طراز «أباتشي» الغارات الجوية بمناطق جنوب الشيخ زويد، في إطار الحملات الأمنية الموسعة، التي تنفذها القوات، لملاحقة فلول العناصر الإرهابية، وإحباط أي مخططات إرهابية.

وقالت المصادر وشهود العيان، إن الغارات الجوية استهدفت عدة بؤر إرهابية بمناطق وتجمعات قرى جنوب الشيخ زويد ورفح، حيث سمعت عدة انفجارات نتيجة الغارات، بجانب مشاهدة سحب من الدخان الكثيف، بهذه المناطق.

أشارت المصادر، إلى ارتفاع عدد القتلي في صفوف العناصر الإرهابية إلى 15 إرهابيا، بجانب إصابة 30 آخرين، وتدمير عدة دراجات نارية وسيارات، وعدة بؤر إرهابية.

من ناحية أخرى، واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة حملاتها الأمنية الموسعة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي برفح والشيخ زويد، حيث تمكنت حملة أمنية بقرية «التومة» جنوب الشيخ زويد، من قتل 7 عناصر إرهابية، خلال اشتباك مسلح مع القوات، أثناء استقلالهم سيارة ودراجه نارية، حيث ضبط بحوزتهم على أسلحة آلية وقذائف هاون.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر: مقتل 15 «إرهابيا» في غارات جوية بالشيخ زويد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق