أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. وزير النقل: «الشعب يجني ثمار الثورة.. ومصر عادت إلى العالم»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال سعد الجيوشي، وزير النقل والمواصلات، إن الوزارة تكثف الزيارات للمحطات والموانئ لتأمين الركاب في الذكرى الخامسة لثورة يناير، ومؤكدًا أنه حريص على التأكيد من تنفيذ إجراءات التأمين الموضوعة في كل وسائل المواصلات.

وأضاف «الجيوشي»، في مقابلة مع قناة «أون تي في لايف»، مساء الاثنين، أن «الشعب يجني ثمار ثورته من خلال نمو الاقتصاد والتنمية الاجتماعية»، مشيرًا إلى مصر لديها حركة اقتصادية، وحراك مع العالم.

وأضاف أن «مصر عادت إلى العالم، وحصلنا على عضوية مجلس الأمن، والمنظمة البحرية، وذلك هو وضع مصر الدائم، وعلينا أن نحتفل بثورة يناير، وكلنا بنجري على أهداف الثورة لتحقيقها، وكلنا عايزين البلد ترجع لسابق عهدها ونتقدم بسرعة».

وتابع:«بنود برنامج وزارة النقل تنصب على صون كرامة المواطن المصري، فالحمامات تعمل والشبابيك مغلقة، والكراسي على أعلى مستوى، وتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال صنع قطارات مكيفة درجة ثالثة، وتحقيق الأمن والسلامة في السكة الحديد، ووضع كاميرات المراقبة في محطات مترو الأنفاق».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالفيديو.. وزير النقل: «الشعب يجني ثمار الثورة.. ومصر عادت إلى العالم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق