أهم الأخبار اليوم .. «مميش»: «على جثثنا محاولة الاقتراب من قناة السويس»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، الاثنين، بمناسبة أعياد الشرطة، أنه يعتز بالشرطة المصرية، كما يفتخر بالقوات المسلحة اللذان يقومان بتأمين المجرى الملاحي برًا وبحرًا وجوًا .

وأشار «مميش»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أثناء تفقده قوات تأمين مبنى الإرشاد التابع لهيئة قناة السويس، إلى أنه «أطمئن على إجراءات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس»، مضيفًا أنه «فخور بالشباب الذي يقوم بتأمين أهم هدف حيوي في مصر، وهو المجري الملاحي لقناة السويس، لأن في الفترة الأخيرة وبعد حدوث هبوط في السياحة أصبحت قناة السويس المصدر الرئيسي للدخل القومي المصري من العملة الصعبة، فضلا عن أنها أهم هدف حيوي».

و تابع «مميش»: «نحن شعب واحد على قلب رجل واحد، فالجيش والشرطة هما الشعب ومنه، وندافع عن الوطن ضد أي شخص تسول له نفسه مس تراب هذا الوطن»، مؤكدًا أنه «مطمئن تماما لعملية تأمين المجري الملاحي، كما تقدم بالشكر للعاملين بهيئة قناة السويس لقيامهم بأداء متميز في إدارة المجرى الملاحي بكفاءة تامة، معتبرًا أنه منظومة حب وعشق للوطن، وأنه آن الأوان أن نعطي لمصر كما أعطتنا وأن نكون جميعا بجانب الوطن».

وأوضح رئيس هيئة قناة السويس، أن «كوبري السلام أعلى المجرى الملاحي لقناة السويس مؤمن تمامًا بفضل الله وقوات الشرطة والجيش الثانى الميداني، وأن المعديات تعمل والكوبرى العائم يعمل، والمجرى الملاحى الجديد والقديم يعملان على أعلى مستوى».

وأكد «مميش»، أن من يحاول الاقتراب من المجرى الملاحي أو نقطة مياه واحد سيكون على رقابنا وجثثنا، لأن مصر ورجالها بخير، وقادرون على حماية أرضها وترابها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مميش»: «على جثثنا محاولة الاقتراب من قناة السويس» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق