أهم الأخبار اليوم .. حفظ نتائج امتحانات الإسكندرية على «كارت ميموري» تحسبًا لأي أحداث طارئة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور سمير النيلي المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ومدير عام إدارة غرب التعليمية، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التأمينية المشددة لحماية المنشآت التعليمية المهمة خلال الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لثورة 25 يناير الإثنين.

وأوضح «النيلي» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن المديرية تحفظت على البيانات الخاصة بطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية والنقل لجميع المراحل، وكذا النتائج التي تم رصدها في أي من هذة الامتحانات على «كارت ميموري»، لحمايتها ووضعها في مكان سري، تحسبًا لأي أحداث من الممكن أن تتعرض لها المقار التعليمية المهمة اليوم الإثنين.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بمقر المديرية و8 غرف فرعية بمختلف الإدارات التعليمية الـ 8، لرصد أي هجوم أو تعرض أي مدرسة أو منشأة تعليمية للحرق خلال اليوم، واتخاذ القرارات اللازمة فورًا .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حفظ نتائج امتحانات الإسكندرية على «كارت ميموري» تحسبًا لأي أحداث طارئة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق