أهم الأخبار اليوم .. «السياحة» تعيد هيكلة المكاتب الخارجية ترشيداً للنفقات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت «المصرى اليوم» أن هشام زعزوع، وزير السياحة، يدرس إعادة هيكلة المكاتب الخارجية التابعة لهيئة تنشيط السياحة والبالغ عددها حاليا 11 مكتبا، بعد بلوغها 17 مكتبا فيما سبق، ليتم تخفيضها مرتين بهدف ترشيد النفقات.

وقال محمد عبدالجبار، رئيس قطاع السياحة الدولية، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» إن مجلس الوزراء وافق على إعادة تفعيل مكاتب إسبانيا وبولندا والسويد، وإن التوجه الحالى هو إيفاد مدير مكتب فقط، بهدف الحفاظ على التوجه العام للدولة في ترشيد نفقات البعثات الخارجية.

وأضاف «عبدالجبار» أن سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، توجه أمس إلى المغرب برفقة مجموعة من رجال الأعمال المصريين لعقد عدة اجتماعات مهنية وتنسيقية مع صناع القرار السياحى المغربى وشركات الطيران لبدء التنفيذ الفعلى لانطلاق الحركة الوافدة من المغرب.

ولفت إلى استمرار الاتصالات مع الجانبين الانجليزى والروسى، بهدف استعادة حركة السياحة، إلا أن الأمر يرتبط بقرار سياسى، مستدركا أن المؤشرات الوافدة من السوق الإنجليزية جيدة خلال الأيام القليلة الماضية على مستوى صناع القرار السياحى، لكن تحديد موعد لعودة الحركة الطبيعية من الدولتين يصعب حاليا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «السياحة» تعيد هيكلة المكاتب الخارجية ترشيداً للنفقات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق