أهم الأخبار اليوم .. نيابة فارسكور الإدارية بدمياط تخلي مقرها توفيرًا للإيجار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت هيئة النيابة الإدارية إخلاء نيابة فارسكور بمحافظة دمياط، وتسليم مقرها بشكل مفاجئ، مما سبب حالة من الغضب بين المئات من الموظفين،علاوة على العاملين بالنيابة وسط تهديدات منهم بالتصعيد في حالة الإصرار على تنفيذ القرار.

كان العاملون بالنيابة الادارية بفارسكور فوجئوا قبل أيام، بقرار من هيئة النيابة الإدارية بإلغاء نيابة فارسكو وتسليم مقرها، وقال مصدر داخل النيابة الإدارية إن القرار اتخذه المسؤولون بهيئة النيابة الإدارية لتوفير قيمة الإيجار الشهرى للعقار المستأجر كمقر للنيابة وهو 3 آلاف جنيه، مشيرا إلى أن هذه القيمة زهيدة بالمقارنة بمقرات أخرى للنيابة الإدارية على مستوى الجمهورية.

وأضاف المصدر أن القرار سيسبب معاناة شديدة للمئات من الموظفين المترددين على النيابة من عدة مناطق منها فارسكور والزرقا والروضة والرحامنة والسرو وكذلك الموظفون العاملون حتى حدود محافظة الدقهلية وأبدى دهشته من تجاهل النيابة الإدارية معاناة الموظفين وكذلك العاملين بالنيابة بإصرارها على إلغاء هذا المقر وتسليمه لرفضها دفع الإيجار الذي يمكن حل المشكلة به ونقل النيابة لمقر آخر أقل في القيمة الايجارية في مدينة فارسكور حرصًا على مصالح الموظفين والعاملين .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نيابة فارسكور الإدارية بدمياط تخلي مقرها توفيرًا للإيجار .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق