أهم الأخبار اليوم .. «القومي لحقوق الإنسان»: نطوّر منظومة العمل داخل «الشؤون القانونية والنواب»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المجلس القومي لحقوق الإنسان تطوير منظومة العمل الخاصة بحقوق الإنسان داخل وزارة الشؤون القانونية ومجلس النواب من خلال رفع كفاءة وقدرات العمل الإداري ومتابعة قضايا حقوق الإنسان، وتنظيم برنامج تعريفي حول حقوق الإنسان وآليات الأمم المتحدة للقطاعات المعنية بالوزارة.

وقال محمد فائق، رئيس المجلس، في تصريحات صحفية، الإثنين، إن المجلس يعمل على التعاون مع الوزارات والهيئات ومؤسسات المجتمع المدني وكافة الجهات المعنية من اجل تحقيق إستراتيجية وأهداف عمله التي أنشئ من أجلها.

وأضاف أن ذلك يأتي انطلاقاً من دور المجلس في تعزيز وتنمية حماية حقوق الإنسان، وترسيخ قيمها ونشر الوعي بها، والإسهام في ضمان ممارستها.

وأشار إلى أن المجلس يسعى لتفعيل بروتوكول التعاون مع وزارة الشؤون القانونية ومجلس النواب، للمساهمة في تطوير منظومة العمل الخاصة بحقوق الإنسان داخل الوزارة لرفع كفاءة وقدرات العمل الإداري ومتابعة قضايا حقوق الإنسان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «القومي لحقوق الإنسان»: نطوّر منظومة العمل داخل «الشؤون القانونية والنواب» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق