أهم الأخبار اليوم .. سناء سيف في مسيرة «منفردة» إلى «التحرير»: «لسّاها ثورة يناير»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفلت الناشطة السياسية سناء سيف، بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، على طريقتها الخاصة، وسارت في مسيرة، اليوم الإثنين، من ميدان مصطفى محمود إلى ميدان التحرير، بـ«تى شيرت» مكتوب عليه «لسّاها ثورة يناير»، في إشارة منها إلى أن الثورة مستمرّة.

وكتبت «سناء» في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «من 2011 وأنا كل 25 يناير بمشى في مسيرة مصطفى محمود.. آخر ذكرى ثورة حضرتها كانت 2014 وبالرغم من عنف الداخلية قررت ألتزم بروتينى ومشيت من مصطفى محمود للتحرير.. السنة دى، زى كل سنة همشى من نفس الطريق.. لوحدى بس متأكدة إن فيه سنة جاية، آلاف هيرجعوا يمشوه تانى».

وتفاعل عدد من المؤيدين للثورة مع «سناء»، مؤكدين أنها «حطّمت اليأس الذي يُسيطر على ثوار يناير».

يُذكر أن «سناء» حُكم عليها بالسجن في أكتوبر 2014 بالحبس 3 سنوات، وغرامة 10 آلاف جنيه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«مظاهرة الاتحادية»، إلا أنها خرجت بعفو رئاسى العام الماضى، وهى شقيقة الناشط علاء عبدالفتاح، المحبوس حاليا لاتهامه بخرق قانون التظاهر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سناء سيف في مسيرة «منفردة» إلى «التحرير»: «لسّاها ثورة يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق