أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية يهنئ مدير الأمن والقيادات بعيد الشرطة

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، وفخرى عبدالعزيز السكرتير العام المساعد للمحافظة، مساء الإثنين، إلى مقر ديوان عام مديرية أمن الشرقية، وذلك لتهنئة للقيادات الأمنية والضباط والأفراد بمناسبة الاحتفالات بذكرى أعياد الشرطة.

وكان في استقباله اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، واللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية.

وأكد محافظ الشرقية خلال اللقاء على اعتزازه بالدور العظيم والرائع الذي يعرف به رجال هيئة الشرطة البواسل في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطن بكل صدق وتفان.

وقدم المحافظ التحية والتقدير لأرواح شهداء الشرطة والجيش الذين يدافعون بدمائهم وأرواحهم عن الوطن .

وأشار المحافظ إلى أن شعب مصر العظيم لم ولن ينسى هذا اليوم في تاريخ الشرطة المصرية والذى نتذكره بكل فخر وإعتزاز لنستعيد به تضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة في مثل هذا اليوم من عام 1952 دفاعاً عن الإرادة الوطنية ضد قوات الإستعمار الغاشم لنيل الحرية والإستقلال .

وأشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقياداتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطن وكذلك توفير الأمن والآمان والإستقرار مؤكداً أن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار من رجال الشرطة الأبطال الذين قدموا دمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة من أجل الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد.

وقال المحافظ إن مصر ستبقى بإذن الله تعالى قادرة على مواجهة كافة التحديات الجسيمة والتصدى للمخاطر التي تحيط بها ودعا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل سوء ويجنبها سوء الفتن ما ظهر منها وما بطن .

وفى ختام اللقاء أهدى محافظ الشرقية درع المحافظة للواء حسن سيف مدير أمن الشرقية تقديراً لدوره ورجال الشرطة الأوفياء بالمحافظة في حفظ الأمن والأمان.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية يهنئ مدير الأمن والقيادات بعيد الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق