عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «آسف يا ريس» تعليقًا على «قهوة مبارك»: «بيظبط ضغطه»

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وأضافت: «اللى حصل إن الجلسة دي الرئيس مبارك كان حاضرها منذ الساعات الأولى لبدايتها، وللأسف الشديد الجلسة فضلت شغالة ومستمرة من 10 صباحًا لـ7 مساء مرافعات وشهادات، لك أن تتخيل أن رجل مريض يبلغ من العمر 86 سنة على كرسي ما بيقدرش يتحرك قاعد من 10 صباحًا لـ7 مساء!».

وتابعت: «أثناء الجلسة الرئيس مبارك حصلتله وعكة صحية شديدة جدًا نتيجة التعب والإرهاق وطول وقت الجلسة دخل على أثرها في حالة إعياء شديد، وكانت عبارة عن هبوط وانخفاض حاد في ضغط الدم دخل على أثرها في حالة إغماء، بناء عليه رفع القاضي الجلسة وأمر بإحضار الطاقم الطبي المعالج للرئيس مبارك فورًا».

وأردفت: «وصل الطاقم الطبي على الفور، إداله أدوية خاصة تظبط الضغط وكان من ضمن الحاجات اللى الدكتور طلبها من الرئيس مبارك أنه يعملها إنه يشرب فنجان قهوة علشان الضغط يتعدل ويتظبط!».

وواصلت: «وبالفعل الرئيس مبارك دخل الجلسة بعدما أخد أدوية الضغط وشرب فنجان القهوة جوه الجلسة بناء على أوامر الدكتور علشان ما يعطلش الجلسة أكتر من كدة، لا قال أنا تعبان ولا مش قادر أكمل، بالعكس دخل يشرب الفنجان ويكمل الجلسة!».

واختتمت: «فإن راجل مقاتل في الـ86 سنة من عمره ده يقعد من 10 الصبح لـ7 مساء على كرسي ما بيقدرش يتحرك ويحصله عمليه إغماء وتعب وفوق ده كله يدخل يكمل الجلسة ده ملهوش إلا معنى واحد إنه راجل مقاتل محارب وإن هو دة حقيقى حسني مبارك!».

ونشرت «المصري اليوم»، ضمن ملفها عن الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، جزء من كواليس محاكمة مبارك في قضية القصور الرئاسية، وكان من بينها احتسائه القهوة داخل القفص في أثناء إحدى الجلسات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «آسف يا ريس» تعليقًا على «قهوة مبارك»: «بيظبط ضغطه» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق