أهم الأخبار اليوم .. «الشرطة» تتوعد مراسل «أبلة فاهيتا» بعد فيديو الـ«واقي ذكري» في ذكرى «25 يناير»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر شادي أبوزيد، مراسل برنامج «أبلة فاهيتا» الساخر، عبر صفحته على «فيس بوك»، فيديو وله أثناء توزيعه «واقي ذكري» على أفراد الأمن بالتحرير، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

وقام «أبوزيد» في الفيديو بنفخ «الواقي الذكري» ليتحول لبالونة، واستغل عدم معرفة أفراد الشرطة المتواجدين في ميدان التحرير، وقام بتوزيعه عليهم على اعتبار أنه بلالين، وكتب عليه: «من شباب مصر للشرطة في عيد 25 يناير».

مراسل «أبلة فاهيتا» سخر من أفراد الشرطة، ونشر الفيديو على «فيس بوك»، وكتب عليه قائلا: «نزلنا نحتفل بعيد الشرطة في عز البرد علشان محدش يزايد علينا، لن تصدق ماذا قدموا للشرطة في ٢٥ يناير ٢٠١٦».

ولاقى الفيديو رفض مستخدمي التواصل الاجتماعي، وتوعدت صفحات أمنية، صاحب الفيديو، وقالت صفحة «الشرطة المصرية»: «شادي أبوزيد مراسل برنامج أبلة فاهيتا، نفخ واقي ذكري على أساس انه بالونة ومشي يوزعه على العساكر للسخرية منهم، اقسم بالله ما ها نسيبك ولو ما جاش حقنا بالقانون ها نعرف ناخد حقنا منك كويس اوي، ومبروك بقيت عدو لـ 37 ألف ضابط».

وأضافت الصفحة: «ننتظر التحرك القانوني من قطاع الشؤون القانونيه بالوزارة مع أجهزة الأمن العام، والأمن الوطني تجاه الإهانة التي قام بها الممثل المغمور صحبة أحد المخرجين والتي تمس الاساءه لجهاز الشرطة بالكامل وافراده وضباطه بل وشهداؤه ومصابيه مما يعد جريمه قانونيه تنال من هيبة الدوله واداة تنفيذ القانون المتمثلة في جهاز الشرطة».

وقدّم أحمد سعد الصفتي، وحازم محمد أمين، المُحاميان، بلاغا للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد شادي أبوزيد، وأحمد مالك، الذين قاما بتصوير الفيديو.

وطالب البلاغ بفتح تحقيق عاجل مع «شادي» و«أبوزيد» لأنهما ارتكبا أفعال تخدش الحياء بقصد إهانة رجال الشرطة«.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الشرطة» تتوعد مراسل «أبلة فاهيتا» بعد فيديو الـ«واقي ذكري» في ذكرى «25 يناير» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق