عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «تويتر» عن فيديو «مراسل أبلة فاهيتا»: «إهانة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حالة من الهجوم شنها مستخدمي موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، على الفنان الشاب أحمد مالك، ومراسل أبلة فاهيتا شادي، بسبب سخريتهم من رجال الشرطة من خلال نشرهم فيديو أثناء إحياء الذكرى الخامسة من ثورة 25 يناير.

وأصبح «أحمد مالك»، الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر «تويتر»، وشن المستخدمين هجوما على «مالك»، وقال أحدهم: «نموذج لجيل كاره للبلد ولازم يتعلم يعني إيه رجولة يعني إيه مجند غلبان صاحي من الفجر واقف في الثلج عشان يحميك».

بينما وجه آخر رسالة لأشرف ذكي، نقيب الممثلين بعد أن أعلن عن نية مالك تقديم اعتذار للشرطة، قال فيها: «يا #اشرف_ذكى اعتذار #احمد_مالك غير مقبول للشعب المصرى يا الشطب يا استقالتك انت ومجلسك».

وطالبت شيماء بشطب الفنان الشاب من نقابة الممثلين، حيث قالت: «ده لازم يتشطب من النقابة اللي بيقولوا انهم وطنيين ومع الدولة ومؤسساتها وله هنسمع نغمة عيل وغلط وبيهزر»، وعلقت أروى: «#احمد_مالك لازم يتعاقب ولازم يعرف انه اللي عمله غلط كبير جدا»، وقال آخر: «الفيديو مش تريقة ومسخرة على عساكر غلابة بس الموضوع اكبر الموضوع اهانة مؤسسة س سيادية ومحاولة اسقاط هيبتها».

كان قد نشر شادي أبوزيد، مراسل برنامج «أبلة فاهيتا» الساخر، عبر صفحته على «فيسبوك»، فيديو له أثناء توزيعه «واقي ذكري» على أفراد الأمن بالتحرير، في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

وقام «أبوزيد» في الفيديو بنفخ «الواقي الذكري» ليتحول لبالونة، واستغل عدم معرفة أفراد الشرطة المتواجدين في ميدان التحرير، وقام بتوزيعه عليهم على اعتبار أنه بلالين، وكتب عليه: «من شباب مصر للشرطة في عيد 25 يناير».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تويتر» عن فيديو «مراسل أبلة فاهيتا»: «إهانة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق