عاجل

أهم الأخبار اليوم .. ترزي يقتل والده لتعديه جنسيًا على بناته المتزوجات في الدقهلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقت مباحث الدقهلية القبض على ترزي قتل والده انتقاما منه لتعديه جنسيًا على بناته بقرية «57 حفير شهاب الدين» التابعة لمركز بلقاس بالدقهلية منذ 10 أشهر.

كان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد طارق عقل مأمور مركز شرطة بلقاس يفيد بورود فاكس بشكوى مواطن عن وجود شبهة جنائية في وفاة أحد أهالي قرية «57 خفير، شهاب الدين» التابعة لمركز بلقاس.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم أبوالعزم فتحي، رئيس مباحث بلقاس ومعاونيه النقباء محمد حبيب، وأحمد شومان، ومحمد صادق، وبتقنين الإجراءات والتحريات، أكدت وجود شبه جنائية في وفاة «المتولي س س ا- 60 سنة»، وأنه من أصحاب السمعة السيئة وأنه تعدى جنسيًا على بناته المتزوجات بالقوة.

وأمرت النيابة العامة باستخراج جثمان المتوفى وعرضه على الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الوفاة، وجاء تقرير الطبيب الشرعي ليؤكد ما توصلت إله تحريات المباحث بوجود شبهه جنائية، وأن سبب الوفاة «الخنق».

وبتكثيف التحريات كشفت أن نجل المتوفى ويدعى «عوض ا. س- ترزي- ومقيم بذات العنوان» وراء ارتكاب الجريمة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وتقرير الطب الشرعي قرر ارتكابه للواقعة لقيام والده بالتعدي جنسيا على شقيقاته.

يذكر أن واقعة القتل تمت منذ 10 أشهر وتم دفن الجثمان بناء على أقول أسرة المتوفى بعدم وجود شبهة جنائية، وتقرير مفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11482 لسنة 2015 إداري مركز بلقاس.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ترزي يقتل والده لتعديه جنسيًا على بناته المتزوجات في الدقهلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق