أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. أديب: «المحبة بين البرلمان والرئيس زيادة عن اللازم.. ومهمتكم تراقبوه»

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الإعلامى عمرو أديب، على سبب تأخير إنعقاد الجلسة الثانية من مجلس النواب اليوم، والذى كان سببها هو مكالمة بين رئيس البرلمان د. على عبدالعال والرئيس السيسى، قائلاً: «علاقة اللطف والمحبة بين البرلمان والرئيس زيادة عن اللزوم، حضرتك كبرلمان موجود عشان تراقب الرئيس مش عشان تحبه، إمبارح قرروا يبعتوا رسالة للرئيس عشان يشكروه، مش عارف على إيه؟، هو حضرتك دخلت البرلمان بجهد الرئيس مثلاً، علاقة الحب مابينهم ليس لها أي معنى».

وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، على فضائية «اليوم»، قائلاً: «بره في أمريكا العلاقة بين الرئيس والبرلمان علاقة ندية، لا بقول علاقة تصارع ولا تنافس ولا عداء، أن يكون الرئيس يخشى البرلمان في الأنظمة الخارجية، وأن يكون البرلمان بُعبعاً للرئيس، أنتوا عايزين ديموقراطية ولا حاجة شبهها؟، نريد برلمان يكشر عن أنيابه للجهاز التنفيذى، دوره متابعة الرئيس وتنبيهه عندما يخطئ».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. فيديو.. أديب: «المحبة بين البرلمان والرئيس زيادة عن اللازم.. ومهمتكم تراقبوه» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق