أهم الأخبار اليوم .. إخلاء برج سكني معرض للسقوط بالخصوص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخلت محافظة القليوبية، بالإشتراك مع الشرطة، برج سكني معرض للسقوط من السكان بمدينة الخصوص، حفاظا على أرواحهم وتعيين خدمات أمنية على مدخل العقار والمحلات التجاريه أسفله.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم الخصوص بالواقعة، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعو«عونى بليغ يوسف»، 40 سنة صاحب محل، بوجود شرخ بالأعمده الخرسانيه بإحدى العقارات مما يؤثر على سلامه العقار والأرواح والممتلكات.

وبالانتقال ومعاينه العقار، تبين أن العقار عباره عن بدروم وعدد 12 طابق سكني بكل طابق 4 شقق، وعدد الشقق التي بها سكان 22 شقه و3 عيادات طبيه و19 شقه مغلقه وعدد 6 محلات تجاريه بالطابق الأرضي ومخزن، ويوجد بالبدروم تجمع كميه كبيره من مياه الصرف مختلطه بمياه الشرب بارتفاع 2 متر تقريبًا، وتم شفطها بمعرفة سيارات الوحده المحلية.

وباستدعاء رئيس لجنه المنشآت الآيله للسقوط بمعرفة الوحده المحليه بالخصوص، والذي قرر بضرورة إخلاء العقار من السكان حفاظًا على أرواحهم وممتلكاتهم وعدم عودة قاطنيه إلا بعد الانتهاء من ترميم العقار، وانتقلت على الفور قيادات مديرية الأمن، وتم تنفيذ القرار وإخلاء العقار من قاطنيه وممتلكاتهم حفاظًا على أرواحهم، وتم تسليم العقار خالي من السكان للجنه المشكله برئاسه رئيس الوحده المحليه بالخصوص.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 356 إدارى قسم الخصوص لسنة 2016، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

كان قرار اللجنه المشكلة والمعتمد من محافظ الإقليم تضمن هدم الأدوار من الـ 7 حتى الـ 11، وترميم وتدعيم العناصر الإنشائيه لباقي العقار ترميما شاملا، وذلك تحت إشراف مهندس استشاري متخصص بعد الحصول على التراخيص اللازمه قانونيًا ومدة تنفيذه 4 أشهر مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمه للمحافظه على الأرواح والممتلكات والجيران، وتم تسليم صوره لمالك العقار وأخذ التعهد اللازم لتنفيذ القرار.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إخلاء برج سكني معرض للسقوط بالخصوص .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق