عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مدير «آثار الهرم»: مئات الأجانب والمصريين زاروا «الأهرمات» في ذكرى 25 يناير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور الحسيني عبدالبصير، مدير عام منطقة آثار الهرم، إن منطقة الأهرامات شهدت إقبالًا جيدًا لمئات الأجانب والمصريين في الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

واعتبر «عبدالبصير» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء، الإقبال على زيارة منطقة الأهرامات «معقول جدًا»، مؤكدًا أن منطقة الأهرامات آمنة تمامًا، وأن المواطنين لم يخشو المناخ البارد، وذهبوا لزيارة الأهرامات.

وقال إن منطقة الأهرامات زارها 992 أجنبي، و1462 مصري، الإثنين، مشيرًا إلى أنه في الفترة من الساعة 8 صباحا وحتى 12 ظهرا زار الأهرامات 629 أجنبيًا، و760 مصريًا، و336 أجنبيًا و704 مصريًا في الفترة الثانية، ووصفه بأنه «يعد معدل معقول جدًا في مثل هذه الأيام الباردة».

وأوضح أن شرطة السياحة والآثار كانت متواجدة بشكل جيد جدًا ومكثف، مؤكدًا أن الإجراءات كانت مشددة بشكل زائد عن المعتاد عليه بالداخل والخارج، إلا أن هذا التشديد والتأمين كان يشعر الزائرين بالأمان بشكل أكبر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير «آثار الهرم»: مئات الأجانب والمصريين زاروا «الأهرمات» في ذكرى 25 يناير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق